Mobilzer فبراير 14, 2021 Marketing

6 ميزات لتطبيق موبايل المتجر تضمن ربح اعلى

ليس من المبالغة القول إن كل شركة يجب أن يكون لها موقع على شبكة الإنترنت. في الواقع ، تمتلك معظم الشركات موقعًا واحدًا على الأقل يعمل. لكن لا يمكننا قول الشيء نفسه عن التطبيقات. أثبت عدد من الدراسات التي أجراها Oracle و MobileSmith أن أكثر من 60٪ من المستخدمين يفضلون تطبيقات الأجهزة المحمولة على مواقع الويب سريعة الاستجابة للشراء عبر الإنترنت.

الآن ، إذا كنت تعمل في شركة تتعامل مع بيع المنتجات ، فإن امتلاك تطبيق يكون أكثر فائدة من موقع ويب سريع الاستجابة. نعتقد أن مواقع الويب المتجاوبة ليست كافية لتعزيز مشاركة المستخدم أو لتحسين إنتاجيتك. ستحتاج الشركات قريبًا إلى التفكير في تطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة للبقاء في صدارة المنافسة. ولكن ، لماذا يجب على شركة ما إنشاء تطبيق؟ وما هي الفوائد الرئيسية لتطبيقات الهاتف المحمول على مواقع الهاتف المحمول؟

لقد فكرنا في الأمر لفترة طويلة وقمنا بإدراج ستة أسباب مقنعة لك لإنشاء تطبيق.

1. تطبيقات الجوال أسرع

عادةً ما تكون التطبيقات أسرع بمقدار 1.5 مرة من مواقع الويب للجوال ، كما أنها تؤدي إجراءات أسرع أيضًا. تقوم التطبيقات بتخزين بياناتها محليًا على جهازك ويتم استرجاع جميع البيانات في غمضة عين. في حالة المواقع المستجيبة ، يجب جلب البيانات من خوادم الويب والتي قد تستغرق من بضع ثوانٍ إلى دقيقة حسب سرعة الشبكة وأحجام الملفات.

2. محتوى مخصص لتفضيلات الزبون
يحب المستخدمون المحتوى المصمم بدرجة عالية وفقًا لتفضيلاتهم. إنه مثل تقديم اتصال مخصص لهم باللغة التي يتحدثونها ويفهمونها. يعد التخصيص المرتكز على المستخدم أمرًا بالغ الأهمية في جعل تجربتهم ممتعة. يمكن أن يعتمد التخصيص على اهتمامات المستخدم وسلوكياته وموقعه وثقافته وما إلى ذلك. كما أن تطبيقات الجوال تجعل من السهل تلبية التجارب المخصصة.

3. الوصول الفوري بوجود لو عدم وجود اتصال انترنت

توفر جميع تطبيقات الأجهزة المحمولة إمكانية الوصول الفوري بنقرة واحدة. إنها تسمح للمستخدمين باستهلاك المحتوى الخاص بهم بسرعة مما يوفر تجربة سلسة من خلال تخزين البيانات الحيوية التي يمكن الوصول إليها في وضع عدم الاتصال أيضًا. تعمل بعض التطبيقات مثل الخدمات المصرفية وواجهات المحلات وتجارة التجزئة والتمويل والألعاب والأخبار على الإنترنت وغير متصل بالإنترنت. أي أن تحميل خبر أو لعبة يمكن قراءتها أو تشغيلها بدون اتصال بالإنترنت هو أمر رائع.

4. استخدام ميزات الجهاز

تتمتع تطبيقات الأجهزة المحمولة بميزة إضافية حيث يمكنك ترميز تطبيق ما لاستخدامه ميزات متنوعة لجهاز محلي. لذلك ، بمجرد التنزيل يمكنهم استخدام ميزات مثل الكاميرا التي يمكنها مسح PFDs و QR والرموز الشريطية و NFC لاستخدامها في المدفوعات ، ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) للاتصال بالخرائط والخدمات الأخرى ومقياس التسارع ومقياس الدوران والبوصلة التي يمكن استخدامها لآلاف الأغراض المختلفة . نحن نشهد ارتفاعًا في مسح بصمات الأصابع على الأجهزة التي لم يتم استكشافها واستغلالها بعد في العديد من التطبيقات والحلول.

5. الاشعارات الفورية

تعد القدرة على إرسال إشعارات فورية إلى مستخدمي تطبيقك سببًا رئيسيًا لضرورة قيام المؤسسات والشركات بإنشاء تطبيق.
يتم تلقي الإشعارات داخل التطبيق عندما يفتح المستخدم تطبيقًا على أجهزته. يتم تلقي الإشعارات الفورية على الأجهزة بغض النظر عن قيام المستخدم بفتح التطبيق أم لا. بشكل أساسي ، التحديثات والإشعارات الترويجية التي تتلقاها على أجهزتك بشكل يومي هي إشعارات فورية.

6. زيادة إمكانية تحسين محركات البحث لموقعك على الويب

يمكن أن يكون تطبيقك مفيدًا بطريقتين ، للمحتوى داخل التطبيق ومحتوى موقع الويب الخاص بك حيث سيتم استخدام كلمات مترادفة في محتوى المنتجات والخدمات. تقوم Google هذه الأيام بترتيب المحتوى داخل التطبيق أيضًا ويمكنك تعديل المحتوى الخاص بك في التطبيق الخاص بك لمساعدتك في تحسين محركات البحث لموقع الويب الخاص بك.

 

في الختام ، هناك الملايين من تطبيقات الهاتف المحمول على الإنترنت وربما سيكون هناك ملايين أخرى. تذكر أن المستخدمين يقضون المزيد والمزيد من الوقت على التطبيقات كما اقترحت أحدث الأبحاث ويجب أن يكون النشاط التجاري موجودًا حيث يتواجد عملاؤه. لذلك ، فهو أفضل وقت لإنشاء تطبيقات الهاتف المحمول للشركات لتسخير قوة تطبيقات الأجهزة المحمولة بالكامل لبيع منتجاتك وخدماتك قبل منافسيك.